أول تعليق من هالة صدقي بعد طلاق زوجها لها على الهواء




في حدث فريد من نوعه وغير متوقع قام رجل الأعمال سامح سامي بالظهور في احد المواقع من خلال الانترنت، وقد تم الإعلان من خلال الموقع أن زوجته الفنانة هالة صدقي طالق منه بشكل نهائي، ولقد طرح هذا الفيديو الكثير من علامات الاستفهام لدى الكثيرين في مجال التواصل الاجتماعي، ولقد تسائل البعض منهم عن امكانية طلاق المسيحيين لبعضهم عبر الانترنت.

أول تعليق من هالة صدقي بعد طلاق زوجها لها على الهواء


قامت الفنانة هالة صدقي بالرد علي هذا التصريح من خلال جريدة الوطن قائلة، إنه لا يجوز للطائفة المسيحية في مصر أن تقوم بالحصول علي إذن الطلاق من خلال الإنترنت أو بأي طريقة أخرى، ولقد أشارت الفنانة هالة صدقي إلي أن زوجها يرغب بالشهرة علي حسابها أو بمعنى آخر وكما ذكرت الفنانة هالة صدقي أن زوجها عايز يتشهر على قفايا.

الإجراءات اللازمة التي يجب أن تتخذها هالة صدقي للحصول علي الطلاق رسميا


من خلال الصفحة الرسمية لجريدة الوطن أشارت الفنانة هالة صدقي أنه إذا كان زوجها سامح سامي يرغب حقا في طلاقها رسميا، فان كل ما عليه فقط هو السفر إلي الولايات المتحدة الأمريكية والانتهاء من اجراءات الطلاق هناك، مع العلم أن الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي قد حصلوا علي الجنسية الامريكية منذ عدة سنوات.

وهذا الإجراء هو الحل الأمثل للحصول علي إذن الطلاق ليس بالنسبة إلي هالة صدقي فقط وإنما إلى أي مسيحي يحمل الجنسية الأمريكية أو دولة أخرى، أن كل ما عليهم فعله التوجه إلى البلد التي ينتمي إليها حامل الجنسية والقيام مباشرة بانهاء جميع الإجراءات التي تختص بإجراءات الطلاق.

الأسباب التي أدت إلى انفصال الفنانة هالة صدقي عن زوجها


أكدت الفنانة هالة صدقي أن السبب الأساسي في انفصالها عن زوجها سامح سامي، هو أنه قد قام بخيانتها عدة مرات ولم يتوقف زوجها عن خيانتها إلى الآن، ولقد كان هذا التصريح عبر برنامج شيخ الحارة التي تقدمه المخرجة سابقا والمذيعة حالا ايناس الدغيدي.

كما أكدت الفنانة هالة صدقي علي انه من احد الاسباب التي قد أدت إلى زيادة الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها هي عدم اهتمامه بأطفاله، حيث أن زوجها لا يقوم بالاتصال أو السوال عليهم علي الاطلاق في حالة تواجده في مصر، أو في الولايات المتحدة الأمريكية.

مواقع التواصل الاجتماعي قد تسببت في تزايد الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها


أشارت الفنانة هالة صدقي من خلال برنامج عمرو الليثي أن مواقع التواصل الاجتماعي والتعليقات التي قد أثارها المتابعين، هى من احد الاسباب الرئيسية التي قد جعلت المشاكل في تزايد مستمر بينها وبين زوجها سامح سامي، حيث تبادل الاتهامات بين الطرفين ادى الى انهيار العلاقات تماما.

ولقد أكدت الفنانة هالة صدقي علي أن جميع التعليقات التي تم عرضها علي الإنترنت قد أثرت بالسلب علي نفسية أطفالنا، وانهم قد انزعجوا كثيرا من تلك الأزمة، وعلى الرغم من محاولة الفنانة هالة صدقي أن تجنب أطفالها هذا الموقف الا أنها قد فشلت في ذلك، ولقد وصل الأمر إلى تعرض الأطفال إلي بعض التساؤلات من قبل أصدقائهم في المدرسة حول تلك الخلافات وإلى أي مدى وصلت، وإلى جانب تلك الأزمات المتواصلة عبر الانترنت، لم يتهم الاب بتبرير موقفه إلى أطفاله عبر الهاتف أو بأي وسيلة اتصال مما أدي إلي زيادة سوء حالتهم النفسية.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار

إبداع فكرة - شرح فكرة الاستزراع السمكي لتربية الأحياء البحرية